مأوى حرف سطع
-
خطوة جديدة بادئينها بكل حب، شغف، بادئينها مُحمّلين بالعزيمة والإصرار، مُتطلعين أن نصل لدرجات عالية من الإبداع، والتوسع في عالم الترجمة.
منتظرين مشاركتكم معانا، سواءً بترجمة، بتقديم نقد بناء، أو بالقراءة والدعم ') ❤️
مأوى حرف سطع
-
خطوة جديدة بادئينها بكل حب، شغف، بادئينها مُحمّلين بالعزيمة والإصرار، مُتطلعين أن نصل لدرجات عالية من الإبداع، والتوسع في عالم الترجمة.
منتظرين مشاركتكم معانا، سواءً بترجمة، بتقديم نقد بناء، أو بالقراءة والدعم ') ❤️


لنبني عالمًا لنا.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 Bremen Stadt

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منة الله
متدرّبة


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 06/03/2021

Bremen Stadt Empty
مُساهمةموضوع: Bremen Stadt   Bremen Stadt Emptyالسبت مارس 20, 2021 7:30 pm

Bremen
بريمن


Bremen liegt im Norden von Deutschland und hat über 500.000 Einwohner. Die Stadt liegt an einem Fluss, an der Weser. Sie hat viele Sehénswürdigkeiten: Man kann das Rathaus und den Dom besichtigen und auch der Roland ist sehr berühmt. Das Rathaus ist über 500 Jahre alt und UNESCO-Weltkulturerbe
تقع بريمن في شمال ألمانيا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500.000 نسمة. تقع المدينة على نهر فيزر. لديها العديد من المعالم السياحية: يمكنك زيارة قاعة المدينة والكاتدرائية كما أن تمثال رولاند مشهور جدًا هناك. يبلغ عمر مبنى البلدية أكثر من 500 عام وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.


In Bremen gibt es viele Theater und Museen, z.B. das Übersee-Museum. Natürlich kann man im Stadtzentrum auch gut einkaufen. Es gibt viele Geschäfte. Die Stadt ist auch sehr grün. Man kann hier joggen, spazieren gehen oder mit einem Boot fahren. Und bei schönem Wetter sitzen viele Leute abends draußen an der Weser
هناك العديد من المسارح والمتاحف في بريمن ، مثل متحف أوبيرسي. بالطبع ، يوجد أيضًا تسوق جيد في وسط المدينة. هناك الكثير من المحلات التجارية. المدينة أيضا خضراء جدا.  يمكنك الركض أو المشي أو ركوب قارب هنا. وعندما يكون الطقس لطيفًا ، يجلس الكثير من الناس في الخارج على نهر فيزر في المساء.


Weltweit bekannt ist das Märchen den von „Bremer Stadtmusikanten“. Ein Esel, ein Hund, eine Katze und ein Hahn haben eine Idee: Sie wollen nach Bremen gehen und dort mit Musik Geld verdienen. Aber die Stadtmusikanten kommen nie in Bremen an
الحكاية الخيالية "موسيقيو مدينة بريمن" معروفة في جميع أنحاء العالم. لدى حمار وكلب وقط وديك فكرة: يريدون الذهاب إلى بريمن وكسب المال هناك بالموسيقى. لكن موسيقيي البلدة لم يصلوا أبدًا إلى بريمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Bremen Stadt
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مأوى حرف سطع :: اللغة الألمانية :: ترجمة عامّة-
انتقل الى: